دورة في مهارات تحكيم المسابقات القرآنية

5

اعتمد معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ المشرف العام على المسابقات القرآنية، الدورة التدريبية الرابعة على مهارات تحكيم المسابقات القرآنية ، التي تقام ضمن فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الخامسة والثلاثين في مكة المكرمة التي تقام في الفترة 21 إلى 28 / 1 / 1435 هـ .
وأوضح الأمين العام للمسابقة الدكتور منصور بن محمد السميح أن الدورة تهدف إلى نشر قواعد التحكيم في المسابقات القرآنية ، وتأهيل محكمين متميزين ، والارتقاء بأداء التحكيم في المسابقات القرآنية ودراسة ضوابطه وكيفية أدائه ، مشيراً إلى أن الدورة التدريبية تحظى بإقبال على المستوى الدولي ويشارك في تقديمها متخصصين في القراءات وعلوم القرآن من داخل المملكة وخارجها ،وفق خطة تُعنى بالجانبين النظري والتطبيقي مع منح من يجتاز الدورة شهادة حضور ومشاركة مصدقة من وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والإرشاد .

شاركنا الإضافة :

عن الكاتب

5 تعليقات

    • حياك الله أختي الكريم . .

      المشاركة في الدورة فقط للذكور خلال تزامنها مع مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية .. أما بالنسبة للمشاركة في الدورة المتزامنة مع مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز فهي تحتوي على قسم رجال ونساء من داخل المملكة العربية السعودية فقط ..

      نرجو لكي التوفيق والسداد ..

اترك تعليقك